الارشيف / أخبار عاجلة

بالصور.. إصابة محامٍ على يد حرس محكمة شبرا الخيمة..وزملاؤه: لازم ناخد حقنا

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
تجمهر عدد من المحامين، منذ قليل، بمحكمة شبرا الخيمة، للتضامن مع عمر النعمانى المحامى، المعتدى عليه من قبل عدد من الأمن المكلف بتأمين المحكمة، نتيجة خلافات نشبت بينهما بسبب منعهم له من دخول إحدى قاعات المحكمة.

من جانبه، قال خالد أبو غنيم، المحامى وأحد الشهود على الواقعة، أن المحامين تقدموا ببلاغ إلى المحامى العام الأول لنيابات شبرا الخيمة، ضد عدد من الأمن المكلف بتأمين قاعات المحكمة، بسبب الاعتداء على المحامى زميلهم.

وأضاف أبو غنيم، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن المحامين يجرون حاليًا اتصالاً هاتفيًا بنقيب المحامين، سامح عاشور، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة التى تعد الاختبار الأول له بعد نجاحه بنقابة المحامين فى الفترة الحالية .

Sponsored Links

وأشار "غنيم" إلى أنه تم إرسال دعوات منذ قليل للتواصل مع المحامين بشبر الخيمة والمناطق والأحياء المجاورة لها بضرورة الوصول للمحكمة للتضامن مع زميلهم، مؤكدًا أنهم قرروا عدم التحرك من المحكمة حتى رد الحق إلى المحامى والمحامين جميعًا.

وردد المحامون هتافات: "لازم ناخد حقنا، سامح يا عاشور عايزين حقنا، مش هنمشى، فينك فينك يا عاشور".

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور.. إصابة محامٍ على يد حرس محكمة شبرا الخيمة..وزملاؤه: لازم ناخد حقنا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى