الارشيف / أخبار عاجلة

الاتحاد العام يدين بشدة التفجيرات الإرهابية فى باريس

Sponsored Links
أدان الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بشدة الهجمات الإرهابية التى تعرضت لها العاصمة الفرنسية باريس مساء أمس، ويؤكد على ما أشار إليه الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة التكاتف من أجل محاربة قوى الإرهاب ويدعوا المجتمع الدولى من أجل تكثيف الجهود لمكافحته وتجفيف منابعه.

واستشهد الاتحاد في بيان الإدان، بكلمات فى خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام دول العالم فى مؤتمر التنمية المستدامة لما بعد 2015 بمقر الأمم المتحدة فى سبتمبر الماضى، والتى قال فيها: “الإرهاب، الذي بات ظاهرة عالمية لا تعاني منها منطقتنا العربية فحسب، بل الكثير من بلدان العالم، فالشعب المصري، في مسيرته من أجل البناء والتعمير، يواجه أخطر فكر إرهابي ومتطرف ويتصدى بقوة وعزم لمن يريد تدمير التنمية، أو يعبث بتطلعاته نحو حياة أفضل ومستقبل أكثر إشراقًا”.

وتقدم مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة "جبالى المراغى"، رئيس الاتحاد العام بخالص التعازي إلى دولة فرنسا حكومة وشعبا، ويؤكد على ضرورة اصطفاف الشعب الفرنسى لمواجهة الفكر المتطرف الذى لا وطن ولا دين له، ويؤيد ويدعم الحكومة الفرنسية فى حربها ضد الإرهاب.

Sponsored Links

كما أدانت النقابة العامة للعاملين بالبترول، برئاسة محمد سعفان، الحادث الإرهابى، وقال "سعفان"، إن الإرهاب الذى بات خطرًا يهدد العالم، لا يقف عند حدود دولة وأخرى، بعدما أثبتت الحوادث التى تقع فى كل مكان، أن مواجهة الإرهاب يتطلب تكاتف واتفاق عالمي، مشددًا على أهمية التنسيق بين الجميع للقضاء على هذا الوباء حتى نصل إلى حالة من الأمن والاستقرار فى جميع أنحاء العالم.
ودعا "سعفان" عمال العالم للتوحد من أجل إيجاد رؤية محددة لمواجهة هذا الإرهاب الغاشم، الذى يهدد جميع بلدان العالم.

------------------------
الخبر : الاتحاد العام يدين بشدة التفجيرات الإرهابية فى باريس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى