أخبار مصر / أخبار عاجلة

«مذكرة موثقة بالفيديوهات».. بكري يكشف تفاصيل القبض على أبو الفتوح

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن النيابة العامة أمرت بالقبض على الإخواني عبد المنعم أبو الفتوح بعد وصوله، من لندن على متن طائرة «مصر للطيران».

وكتب بكري، تغريدة على حسابه الشخصي بموقع «تويتر»، قال فيها إن أبو الفتوح وصل في الثامنة من مساء أمس، إلى مطار القاهرة وعرض جواز سفره على الأمن الوطني باعتباره أحد المدرجين على قوائم الترقب التي قررت صرفه إلى خارج المطار.

Sponsored Links

وأضاف: «اليوم قدم جهاز الأمن الوطني مذكرة موثقة بالتحريات والفيديوهات إلى النيابة العامة التي أصدرت أمرًا بالقبض على رئيس حزب مصر القوية».

وأكد بكري أن أجهزة الأمن تحركت إلى منزل أبو الفتوح وألقت القبض عليه وقامت بتفتيش منزله، وعثرت على العديد من الدلائل التي تثبت إدانته وعلاقته ببعض الخارجين على القانون والمتآمرين على أمن البلاد، حيث يواجه رئيس مصر القوية اتهامات أبرزها علاقاته بتنظيمات إرهابية وتهديد أمن واستقرار البلاد.

------------------------
الخبر : «مذكرة موثقة بالفيديوهات».. بكري يكشف تفاصيل القبض على أبو الفتوح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا