الارشيف / أخبار عاجلة

بالفيديو.. المنطقة الشمالية تنفذ "نسف حذر" لعقارات مخالفة على المصارف

Sponsored Links
نفذت وحدات من المنطقة الشمالية العسكريةعمليات " نسف حذر " لعدد من العمارات والمبانى المخالفة ، التى تم بنائها بشكل عشوائى خلال الفترة الماضية على حرم " مصرف دائرى المطار" الواقع فى قرية رابعة الناصرية ، على اطراف مدينة الإسكندرية ، وذلك فى إطار توجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة ، و تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة إزالة كافة أشكال التعديات على محطات الصرف الصحى والزراعى ، والتغلب على كافة المشكلات الناجمة عن تجمع مياه الامطار بمحافظتى الإسكندرية والبحيرة .

وتتعاون وحدات من الشرطة المدنية فى مديرية أمن الأسكندرية فى أعمال إزالة المبانى والمنشآت العشوائية الواقعة فى حرم المصارف ومحطات الصرف الصحى بالإسكندرية، وكذلك الأحياء والإدارات المحلية ، التابعة لمحافظة الإسكندرية ، من أجل معاجلة مشكلات الصرف الصحى فى المحافظة خلال بنهاية الأسبوع الجارى تنفيذا لتكليفات .

وحصل "اليوم السابع" على فيديو لعملية نسف حذر لأحد العقارات المخالفة ،التى تمت منذ قليل ، من أجل أزالة التعديات على مصرف دائرى المطار بالإسكندرية .

Sponsored Links



------------------------
الخبر : بالفيديو.. المنطقة الشمالية تنفذ "نسف حذر" لعقارات مخالفة على المصارف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا