الارشيف / أخبار عاجلة

موجز الصحافة المحلية.. مخطط مخابراتى وراء تفجيرات باريس

Sponsored Links
تناولت الصحف المحلية عددًا من الأخبار المهمة التى تشغل الرأى العام الداخلى والخارجى، كان أبرزها ما جاء فى "اليوم السابع" تحت عنوان"مخطط مخابراتى وراء تفجيرات باريس"، حيث تؤكد كل المؤشــرات والمتابعــات المدققة فى أحداث العنــف الخيرة التــى شــهدتها دول مختلفة وأصبحت تهدد كل دول العالم، أن هناك أيادٍ مخابراتية عديدة وراءهــا وذلك لطبيعة تنفيذها مــن ناحية ومن ناحية أخرى لتزامنها مع خالفات المصالح بين الدول الكبرى.

صرح مصدر مسئول بالطيران المدنى تعليقا على إيقاف الجانب الروسى لرحلات مصر للطيران إلى موسكو، لجريدة "الأهرام" بأن اتفاقيات النقل الجوى الموقعة بين مصر ومعظم دول العالم تتضمن بنودا وشروطا محددة لتشغيل الرحلات المنتظمة ومن بينها بنود تتعلق بتنظيم حالات وقف الرحلات أو إلغائها بين أى دولتين وبموجب هذه البنود لايحق لطرف أن يتخذ قرارا منفردا دون الآخر بوقف رحلات الدولة الأخرى، قبل الوقوف على الأسباب وعقد اجتماع عاجل بين الطرفين لإبداء الأسباب التى دعت إلى ذلك، بوجود ممثلى سلطة الطيران المدنى ووضع الحلول المناسبة بما لايضر بمصلحة أى طرف.

وقالت جريدة "الأخبار"، إن الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعلن عن افتتاح 12 مشروعا لمياه الشرب والصرف الصحى، منها 7 مشروعات لمياه الشرب و5 مشروعات للصرف الصحى، خلال الأيام القليلة المقبلة بتكلفة تقديرية 7 مليارات و76 مليون جنيه.

Sponsored Links

ورصدت جريدة "المصرى اليوم"، أن بعد مرور 6 أشهر على العمل بها توقفت معظم إشارات المرور الإلكترونية فى ميدان التحرير ومعظم شوارع وسط البلد، وتوقف إشارات ميدان التحرير الثمانى والشوارع المتفرعة منه تماما رغم ذالك لم تستبدل بعساكر مرور.

وكشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى لجريدة "الشروق"، أن أجهزة البحث الجنائى فى العريش ترجح بنسبة 60% أن يكون حادث قتل 9 أفراد من أسرة واحدة يرجع لأسباب جنائية وأن تنفيذها كان يهدف الانتقام التشفى من المجنى عليه.

------------------------
الخبر : موجز الصحافة المحلية.. مخطط مخابراتى وراء تفجيرات باريس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى