الارشيف / أخبار عاجلة

اتحاد الغرف السياحية يدعو 50 ألفا من شباب الجامعات لزيارة شرم الشيخ مجانا

Sponsored Links
أعلن الهامى الزيات، رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية، عن دعوة 50 ألف من شباب الجامعات لزيارة مدينة شرم الشيخ مجانا، لمدة 4 أيام، بداية من الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن وزارة الشباب والرياضة متحملة كافة التكاليف، بهدف تنشيط حركة السياحة الداخلية وتشغيل الفنادق المصرية للحفاظ على العمالة وعدم تسريحها.

وكشف الزيات، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، عن عقد اجتماع مع غرفتى الفنادق وشركات السياحة، لمنح وزارة الشباب والرياضة أسعارا مخفضة لهذه البرامج، مشيرا إلى أن الاجتماع سيناقش وضع خطة وجدول زمنى لتنظيم الرحلات، وتحديد الأتوبيسات السياحية المشاركة وكذلك الفنادق بشرم الشيخ، مشيرا إلى أن الفوج الأول سيتم نقله بحوالى 150 أتوبيسا سياحيا.

وأضاف الزيات، أن مبادرة الاتحاد المصرى بالتعاون غرفتى الفنادق والشركات، تهدف لتشجيع السياحة الداخلية واستحداث برامج وآليات تنفيذية وحزم ترويجية وزيادة قاعدة المشاركة، مشيرا إلى أن البرنامج السياحى المعد لـ50 ألف طالب وطالبة يتضمن عددا من الرحلات السياحية المختلفة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : اتحاد الغرف السياحية يدعو 50 ألفا من شباب الجامعات لزيارة شرم الشيخ مجانا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى