الارشيف / أخبار عاجلة

غدًا.. صرف ألفى جنيه تعويضا لكل فدان متضرر بمحافظتى الإسكندرية والبحيرة

Sponsored Links
أكد العميد محيى الصيرفى، المتحدث باسم القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أنه سيتم صرف التعويضات لأصحاب الأراضى المتضررة من السيول والأمطار بمحافظتى الإسكندرية والبحيرة اعتبارًا من غدٍ الاثنين.

وأضاف العميد محيى الصيرفى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم صرف 2000 جنيه لكل فدان، مشيرًا إلى أن الأراضى التى تضررت وصلت لـ50 ألف فدان، بينهم 23 ألفًا فى محافظة الإسكندرية و27 ألفًا فى محافظة البحيرة.

وأشار إلى أنه سيتم صرف نحو 150 "شيك" وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لمجلس الوزراء اليوم.

Sponsored Links

وكان قد اجتمع اليوم بكل من رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزيرى الرى، والإسكان، وذلك لاستعراض آخر التطورات التى تمت فى محافظتى الإسكندرية والبحيرة، ووجه السيسى بسرعة صرف التعويضات للمتضررين.

الجدير بالذكر أن قد وافق على تخصيص مليارى جنيه لصالح مشروعات الحل العاجل لمشكلة مياه الأمطار بالمحافظات الأكثر تضررًا تشمل مليار جنيه من صندوق تحيا مصر، ومليار جنيه آخر من الموازنة العامة للدولة.


------------------------
الخبر : غدًا.. صرف ألفى جنيه تعويضا لكل فدان متضرر بمحافظتى الإسكندرية والبحيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا