الارشيف / أخبار عاجلة

كمال حبيب: أوروبا ستبدأ فى اتخاذ إجراءات ضد التشدد وسيراقبون الخطاب الدينى

Sponsored Links
قال الدكتور كمال حبيب، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن دول أوروبا ستبدأ فى اتخاذ إجراءات ضد التشدد الدينى لمواطنى بلدانهم من المسلمين، الذين يرفضون الاندماج فى تقاليد الجمهورية العلمانية فى فرنسا.

وأضاف الخبير فى شئون الحركات الإسلامية لـ"اليوم السابع"، أن معظم المهاجرين من حاملى الجوازات الغربية إلى داعش فى سوريا والعراق هم مواطنون لتلك الدول، وسئموا العيش فيها ويريدون الالتحاق بدولة الخلافة وفق وهمهم، لافتا إلى أن هؤلاء سيتم فرض إجراءات ضدهم تتضمن مراقبة ومنع السفر، وربما تتضمن تسجيل لمكالماتهم الهاتفية.

وأكد حبيب أن من بين تلك الإجراءات أيضا التقليل أو منع استقبال اللاجئين القادمين من الشرق الأوسط، موضحا أن ضمن هذه الإجراءات مراقبة الخطاب الدينى المتشدد فى المساجد، ومتابعة الخطاب على وسائل التواصل الاجتماعى، ومراقبة من يروجون لخطاب داعش والجهاد وغيرها من التنظيمات الإرهابية.

Sponsored Links

موضوعات متعلقة..

------------------------
الخبر : كمال حبيب: أوروبا ستبدأ فى اتخاذ إجراءات ضد التشدد وسيراقبون الخطاب الدينى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى