الارشيف / أخبار عاجلة

إيقاف محطتا مياه بنجع حمادى بسبب بقعة سولار بنهر النيل

Sponsored Links
أعلنت الشركه القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، عن إيقاف محطتى مياه بمدينة نجع حمادى، وذلك بسبب وجود بقعة سولار تسير بمجرى نهر النيل بطول واحد كيلو متر وعرض مابين 15 الى 20 متر بمنطقة نجع حمادى بقنا.

وأضافت الشركة القابضة فى بيان لها اليوم أنه من الكقرر أن تؤثر بقعة السولار على محطة الشيخ على وسيتم ايقاف المحطة فور وصول بقعة السولار إليها.

وأوضحت أن تأثير بقعة السولار سيقل تدريجيا نظرا لخاصية تطاير السولار بعد تعرضه للهواء وللشمس، لافتة إلى أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية أمام ماخذ المحطات الخاصة بالمياه، وتم رفع درجة الاستعداد القصوى فى جميع معامل الشركة بقنا مع ابلاغ الشركات الاخرى (سوهاج ـ اسيوط ) لاتخاذ التدابير اللازمة حال وصول البقعة اليها ولتقليل تاثيرها على مدة ايقاف المحطات.

Sponsored Links

وأشارت إلى أنه سيتم تغذية المناطق المتاثرة من محطات أخرى، بالإضافة إلى إرسال سيارات محملة بالمياه لحين الاطمئنان على سلامة عينات مياه الشرب التى يتم رفعها تباعا بالاشتراك مع مديرية الصحة بقنا.

------------------------
الخبر : إيقاف محطتا مياه بنجع حمادى بسبب بقعة سولار بنهر النيل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى