الارشيف / أخبار عاجلة

أخبار مصر للساعة 6.. سفارة فرنسا بالقاهرة: تأشيرات "شنجن" للمصريين سارية

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

Sponsored Links
نشر موقع "اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية، العديد من الأخبار والموضوعات المُهمّة، فى مقدمتها تفاصيل البيان الرسمى الصادر من السفارة الفرنسية لدى مصر منذ قليل.

وقال البيان إنه عقب هجمات باريس فى 13 نوفمبر الماضى، قرر رئيس الجمهورية فرنسوا هولاند، وضع إجراءات تفتيش منتظمة بنقاط دخول الأراضى الفرنسية.

وأوضح البيان أن عمليات التفتيش هذه يتم تطبيقها بنقاط المرور الأرضية والبحرية والمتعلقة بالسكك الحديدية وبالمطارات، مضيفا أن المطارات والخطوط الجوية والسكك الحديدية مستمرة فى العمل دون تغيير.

Sponsored Links

وحول تأشيرات "شنجن" أوضح البيان، أنها ما تزال سارية فى الوقت الذى يتم التعامل بصورة طبيعية مع طلبات الحصول على تأشيرة شنجن، مشيرا إلى أن طالبى التأشيرة فى مصر مدعوون بتقديم طلباتهم، كما هو معمول به، لدى مركز TLS Contact وفروعه فى القاهرة والإسكندرية.

وطلبات التأشيرة المتعلقة بالجوازات الرسمية (الجوازات الدبلوماسية وجوازات الخدمة والجوازات الخاصة) ما يزال يتم التعامل معها مباشرة بواسطة قنصلية فرنسا العامة فى القاهرة.

564a0125e9ad0.png

564a0125eb606.png

564a0125ec7bf.png

564a0125ed9a3.png

564a0125eeb3a.png

------------------------
الخبر : أخبار مصر للساعة 6.. سفارة فرنسا بالقاهرة: تأشيرات "شنجن" للمصريين سارية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى