الأمن النهاردة .. هتك عرض وسُكر واختطاف.. تفاصيل واقعة ميرهان حسين مع الشرطة

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

ربما نالت الممثلة الشابة ميرهان حسين في واقعة اتهامها بالاعتداء على رجال الشرطة في الهرم شهرة لم تنلها على مدار مسيرتها الفنية منذ ظهورها في موسم ستار أكاديمي 5 لعام 2008، بعد تصدر أخبار ضبطها والاعتداء عليها اهتمامات متابعي المواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعي على مدار يومين كاملين.

Sponsored Links

شاركت "ميرهان"، 33 عاما، في البرنامج الشهير وكانت وظيفتها "مسؤولة إعلانات" وظهرت في أغنية "يا تاعبة كل الناس" لتامر حسني في 2009، ومعه في فيلمي "عمر وسلمى 2" بنفس العام، ومسلسل "ماما في القسم" 2010.

اقرأ أيضا: 

خالد الصاوى: "ميرهان حسين مخطوفة في أحد أقسام الشرطة"

في صباح يوم الثلاثاء الماضي، انتشر خبر "خطف" ميرهان حسين في قسم شرطة وضربها، وهو أعلنه الفنان خالد الصاوي. لكن مصدر أمني قال في اليوم نفسه، إن سبب القبض عليها هو رفضها الوقوف والتفتيش في كمين وحيازة خمور والتعدي على ضابط، وأنها محتجزة في قسم الهرم.

اقرأ أيضا: 

التقرير الطبي الأولي لميرهان: تعاطت مواد مسكرة

التقرير الطبي الأول الصادر من مستشفى أم المصريين أفاد بأنها تعاطت المواد المسكرة، بحسب ما أفاد مصدر قضائي، لكن ابنة خال المتهمة قالت إن التحاليل أثبتت خلو جسمها من الكحول.

اقرأ أيضا:

نقابة المهن التمثيلية: اتهمنا ضابط الشرطة بمحاولة هتك عرض ميرهان

وردا على اتهامها بالاعتداء على رجال الشرطة، اتهمت نقابة المهن التمثيلية رجال الشرطة بالاعتداء على ميرهان، ومحاولة هتك عرضها، وتلفيق تهمة حيازة خمور لها، وطالب بعرضها على الطب الشرعي.

اقرأ أيضا:

تقرير مستشفى الهرم يؤكد: آثار ضرب وكدمات في جسد ميرهان حسين

وبعد النفي، عاد دفاع ميرهان ليؤكد أن تناولها للكحوليات لا يبرر اعتداء الضباط جنسيا عليها. وحققت نيابة الهرم مع ضابط شرطة كمين المريوطية في تهمة هتك عرض الفنانة. وأفاد تقرير مستشفى الهرم بتعرض ميرهان للضرب مستندا لوجود كدمات بجسدها.

وقررت نيابة الهرم، مساء الأربعاء، إخلاء سيبيل ميرهان بكفالة 5 آلاف جنيه، في اتهامها  بالاعتداء على ضباط الشرطة بالضرب والسب والقذف، كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل ضابطي الشرطة المتهمين بهتك عرضها بضمان وظيفتهما.

------------------------
الخبر : الأمن النهاردة .. هتك عرض وسُكر واختطاف.. تفاصيل واقعة ميرهان حسين مع الشرطة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

0 تعليق