الارشيف / أخبار مصر / حوادث

«تيار الشباب السلفي»: سنفجر مؤتمر حزب النور بالسويس.. ومصدر أمني: «لن يحدث أي شيء»

Sponsored Links

أعلن مجهولين يطلقون على أنفسهم «تيار الشباب السلفي الحر»، أنهم سيقومون بتفجير مؤتمر حزب النور الانتخابي، المزمع تنظيمه يوم غد الأربعاء بالسويس.

وذكر التيار في بيان أرسله للصحفيين والإعلاميين، "في حالة إقامة المؤتمر سنقوم بتفجيره قبل حضور الدكتور أحمد خليل -عضو مجلس نواب عن الحزب الفائز في المرحلة الأولى-، فى رد واضح وقوي على إلغاء مؤتمرنا الذي حاولنا تنظيمه وتم رفضه، ونحن قادرون على هذا، ونحذر قوات الأمن من التدخل، كما نحذر المواطنين من الاقتراب لهذه المنطقة حتى لا يصاب برئ"، بحسب البيان.

Sponsored Links

وأضاف البيان، "نحن نخاف على السلم ونطالب أهل منطقة أول السور بحي الأربعين المزمع تنظيم المؤتمر به، الابتعاد نهائيا يوم الأربعاء بعد صلاة العشاء عن هذه المنطقة، ونحذر ونحذر ونحذر بأننا لن نسمح نهائيا بقيام المؤتمر"، بحسب بيان التيار.

وكان حزب النور أعلن عن تنظيم مؤتمر انتخابي لمرشحية في السويس يوم الأربعاء بحضور قيادات بالحزب.

بدروه، قال مصدر أمني بالسويس، إنه "لا يوجد تنظيم يدعى تيار الشباب السلفي، ولن يحدث أي شيء، ومحافظة السويس مؤمنة، ويتم حاليا إجراء تحريات أمنية واسعة للوصول إلى مَن أرسل هذا البيان".

------------------------
الخبر : «تيار الشباب السلفي»: سنفجر مؤتمر حزب النور بالسويس.. ومصدر أمني: «لن يحدث أي شيء» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا