الارشيف / أخبار مصر / حوادث

سقوط تشكيل عصابى «كولومبى» بالتجمع الخامس لسرقة عملاء البنوك

Sponsored Links

ألقت مباحث القاهرة، أمس، القبض على تشكيل عصابى يحمل أعضاؤه الجنسية الكولمبية، والذين تخصصوا فى سرقة المواطنين عقب خروجهم من البنوك وشركات الصرافة.


وأمر اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، بتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

Sponsored Links


كان قسم شرطة التجمع الخامس، تلقى بلاغا من الاهالى بضبط كارولوس ايمرسون «كولومبى» الجنسية 40 عاما، لاتهامه بالاشتراك مع آخرين فى سرقة حقيبة بداخلها 10 آلاف جنيه من المحاسب أحمد شوقى 31 عاما، عقب خروجه من البنك الأهلى المتحد بشارع التسعين.


وأقر المجنى عليه بمحضر الشرطة، بأنه عقب صرف المبلغ من البنك وحال استقلاله سيارته، فوجئ بتلف الإطار وأثناء إصلاحه توقفت سيارتان يستقلهما 6 أشخاص بينهم سيدتان يعرضون عليه المساعدة، وعقب انتهائهم من تغيير الإطار، اكتشف اختفاء الحقيبة وبداخلها المبلغ المالى.


وأضاف المجنى عليه، أنه استنجد بالمارة وتمكنت الخدمات الامنية المعينة لملاحظة الحالة المرورية بمعاونة الأهالى، من ضبط أحدهم وبحوزته المبلغ المستولى عليه، إضافة إلى 1000 دولار و 4245 جنيها، بينما فر باقى المتهمين هاربين.


بمواجهة المتهم أمام اللواء هشام العراقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع 5 أشخاص بينهم سيدتان وجمعيهم يحملون يحملون جنسية دولة كولومبيا، وكشف عن تكوينه والهاربين تشكيلا عصابيا دوليا تخصص نشاطه فى سرقة المواطنين بأسلوب «التتبع» عقب خروجهم من البنوك وشركات الصرافة. وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من مباحث القاهرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى، من ضبط باقى المتهمين حال شروعهم فى مغادرة البلاد.

------------------------
الخبر : سقوط تشكيل عصابى «كولومبى» بالتجمع الخامس لسرقة عملاء البنوك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا