الارشيف / أخبار مصر / حوادث

انفجار خط صرف صحي بكفر شكر يكشف عصابة تنقيب عن الآثار

Sponsored Links

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط 6 أشخاص، أثناء محاولتهم التنقيب عن الآثار داخل منزل بكفر شكر ما أدى إلى انسداد بالوعات الصرف الصحي وانفجار أحد الخطوط.

تلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، إخطارا بتلقيه بلاغا من رئيس الوحدة المحلية بالشقر، بوجود انسداد في غرفة الصرف الصحي بقرية كفر عزب غنيم، إثر قيام أحد الأشخاص بالحفر داخل منزله للتنقيب عن الآثار

Sponsored Links

وبالانتقال ومعاينة المنزل تبين أنه من المباني القديمة وضبط داخله 6 أشخاص أثناء الحفر داخل المنزل، وكذلك معدات الحفر التي شملت "موتور غاطس ماكينة رفع مياه وبكرة رفع يدويه وخراطيم بلاستيك".

من جانبه، قام المهندس محمد عبدالهادى رئيس مدينة كفر شكر، بمعاينة موقع الحادث بقرية كفر عزب غنيم وأمر رئيس المدينة بالتحفظ على أدوات الحفر واستدعاء مهندسي شبكات الصرف لإجراء الصيانة للازمة لخط الصرف الصحي وتسليك إحدى البالوعات التي قام المتهمين بسدها بسبب الحفر.

من جانبه، قال احمد متولى أحد الأهالي، إن "هناك بعض الشباب حضروا للإقامة بمنزل بمنطقة الجرن بالقرية منذ فترة رغم عدم صلاحيته للمعيشة فهو منزل قديم وشبه منهار ونظرا لكونهم عمال لم يلتفت أصحاب المنازل المجاورة إلى المعدات التي يحضرونها معهم".

وأضاف أنه "من اللافت للنظر هو دخول العمال ليلا وخروجهم قبل آذان الفجر وحضور سيارة يوميا يخرج منها رجل يدخل مسرعا إلى المنزل حتى اعتاد الأهالي على ذلك دون أن يلقوا بالا لما يدور داخل المنزل الذي قام العمال بالحفر بداخله بناءا على تعليمات الرجل الخفي "الشيخ" الذي يحضر بالسيارة".

وتابع أن "الحال استمر هكذا حتى فوجئ بعض الأهالي بمياه الصرف الصحي تغرق منازلهم، وعلى الفور قاموا بالاتصال بالمسئولين وحضر رئيس مركز ومدينة كفر شكر وتم إحضار 3 سيارات لشفط المياه من داخل المنازل المتضررة وبالبحث عن الأسباب كانت المفاجأة التي أذهلت الجيران أن السر وراء حدوث هذا الأمر الذي كاد أن يتسبب في كارثة هو انسداد أحد خطوط وغرفة رئيسية للصرف الصحي بسبب مخلفات أعمال الحفر الذي قام بها العمال بحثا عن الآثار".

------------------------
الخبر : انفجار خط صرف صحي بكفر شكر يكشف عصابة تنقيب عن الآثار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا