الارشيف / أخبار مصر / حوادث

تأجيل محاكمة 26 متهما في خلية الجيزة لـ26 ديسمبر

Sponsored Links

قررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد ناجي شحاته، تأجيل محاكمة 26 متهمًا بتشكيل خلية الجيزة الإرهابية والشروع في قتل ضباط الشرطة وتصنيع المواد المتفجرة، لجلسة 26 ديسمبر المقبل لسماع الشهود .

ونبهت المحكمة على النيابة تسهيل مهمة التصريح للدفاع بزيارة المتهمين في محبسهم طبقا للقانون، وأمرت بضبط وإحضار عدد من شهود الإثبات.

Sponsored Links

كانت النيابة العامة وجهت للمتهمين أنهم شاركوا في تجمهر الغرض منه إرتكاب جنايات القتل وتخريب الممتلكات العامة، والشروع في قتل الملازم أول طارق عبد العزيز الضابط بقوات أمن الجيزة بعد أن ألقوا عليه زجاجة مولوتوف حارقة، وإستعمال القوة والعنف مع موظفيين عموميين، وكذلك الشروع في قتل المجني عليه علاء عبد الحكم عباس ضابط الأمن المركزي، وبتحطيم سيارة شرطة، والإستيلاء على محتوياتها من أسلحة ميري وذخيرة، وهي طبنجة وبندقيتين اليتين وخرطوش واخري خرطوش وغاز، بالاضافة الى اتهامهم تصنع مفرقعات شديدة الإنفجار ومواد مفرقعة منها "TNT".

كما أسندت النيابة إلى المتهمين تأسيس جماعة على خلاف القانون، الغرض منها تعطيل أحكام الدستور والقانون، ومنع مؤسسات الدولة من مممارسة أعمالها، والإعتداء على الحرية الشخصية والعامة، والعمل على إمداد الجماعة بمعونات مادية ومالية منها مفرقعات وألعاب نارية ومهمات وأدوات ومقرات تنظيمية.

------------------------
الخبر : تأجيل محاكمة 26 متهما في خلية الجيزة لـ26 ديسمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا