أخبار مصر / حوادث

علاقة جنسية ومخدرات وراء مقتل "نسمة وكريمان "بطريق بلبيس

كتب / طارق عيد

نجحت الاجهزة الأمنية بالقليوبيةتحت اشراف اللواء رضا طبلية مدير الامن  فى تحديد وكشف هوية المتهمين بقتل فتاتين تم العثور على جثتهما مقتولتين رميا بالرصاص بطريق  الاسماعيليةالصحراوى -- القاهرة وبالتحديد فى اتجاه مدينة بلبيس بالشرقية بدائرة قسم العبور. 

وتبين  من التحريات الاولية أن المتهمين كانا يتعاطيان المخدرات مع القتيلتين  وكان على علاقه غير شرعية مع الفتاتين المقتولتين قررا قتلهما والتخلص منهما لشعورهم بأنهما أبلغا رجال الشرطة عنهما وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين الهاربين.

تلقي العميد أسامة عبدالفتاح مأمور قسم العبور بلاغا من أحد الأشخاص قال فى بلاغه أنه تعرف على الجثتين من خلال نشر صورهما وأن إحداهما شقيقته والثانية ابنتها.

تم اخطار اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية وتبين أن الأولى تدعى "نسمة" 38 ربة منزل، والثانية نجلتها  وتدعى "كريمان.18 سنة، والأم مدمنة للمخدرات، وأنهما متغيبتان عن المنزل منذ 4 أشهر.


تحريات مبدئية أشارت أن الفتاتين قتلا في القليوبية  وتم نقلهم للشرقية



حيث تبين أنه بعد شراء الفتاتين للمخدرات منهم تصادف وجود كمين أمنى لضبط تجار الوكر حيث هاجم رجال الشرطة الوكر فظن تجار المخدرات أن الفتاتين من أخبروا الشرطة فهربوا من الحملة وتتبعوا الفتاتين وقتلوهما بالرصاص.

Sponsored Links

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا