اهم الاخبار: ارتفاع ضحايا انفجار أسطوانة «بوتاجاز» بالشرقية إلى 10 مصابين

0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع قال الدكتور عصام فرحات، مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، إن مستشفى "الإبراهيمية" المركزي، استقبلت 10 أشخاص، جميعهم مصابين بحالات اختناق في واقعة انفجار أسطوانة "بوتاجاز" بقرية "كفور نجم" التابعة لدائرة مركز ومدينة الإبراهيمية.

وأوضح فرحات، في تصريحات خاصة، أن 8 مصابين تم التصريح لهم بالخروج من المستشفى عقب تلقي الإسعافات اللازمة، فيما تقرر الإبقاء على المصابين الاثنين الباقين لحين تقديم الإسعافات اللازمة لهما.

Sponsored Links

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بوقوع انفجار بأسطوانة بوتاجاز بمنزل مكون من ثلاثة طوابق بقرية "كفور نجم" التابعة لدائرة مركز الإبراهيمية.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدينة بالشرقية، برئاسة العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، إلى موقع البلاغ، وجرى السيطرة على النيران وإخمادها، فيما تبين نشوب الحريق إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بالمنزل المكون من ثلاثة طوابق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى "الإبراهيمية" المركزي.

------------------------
الخبر : اهم الاخبار: ارتفاع ضحايا انفجار أسطوانة «بوتاجاز» بالشرقية إلى 10 مصابين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق