اهم الاخبار: النيابة تستدعى وكيل أوقاف الإسكندرية السابق لاتهامه بالاعتداء على مواطن

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع أمرت نيابة العطارين في الإسكندرية، بإعادة استدعاء كلاً من: وكيل وزارة الأوقاف السابق ويدعى «محمد.ع.م»، وصاحبة شركة استيراد وتصدير وتدعى «ملكة.ع.ع»؛ لسماع أقوالهم في البلاغ المقدم ضدهما من شخص يدعى «حسن.م.ح» اتهمهما فيه بإصابته بعاهة مستديمة بنسبة 3% وذلك بعد تقديم تقرير الطب الشرعي بحالته الصحية، وذلك في القضية رقم 12405 لسنة 2018 جنح قسم شرطة العطارين.

وكانت مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء محمد الشريف، تلقت إخطارًا من قسم شرطة العطارين، يفيد تلقيهم بلاغ من شخص يتهم فيه آخرين بالاعتداء عليه بالضرب لدى توجهه إلى مسكن المتهمة الثانية؛ لمطالبتها بمستحقاته حيث توجد بينهما تعاملات مالية.

Sponsored Links

وقال المجني عليه في تحقيقات النيابة التي أجراها وكيل النائب العام سعيد عمر أبو مندور، أنه خلال انتظارها أسفل العقار تصادف وجود المتهم الأول فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى التعدي عليه وإصابته بعاهة نسبتها 3% وفقًا لتقرير الطب الشرعي الذي حمل رقم 200179 – 32 – 2018.

------------------------
الخبر : اهم الاخبار: النيابة تستدعى وكيل أوقاف الإسكندرية السابق لاتهامه بالاعتداء على مواطن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق