اهم الاخبار: الإعدام لعامل قتل 5 من زمايله رميًا بالرصاص بسبب سخريتهم منه في الإسكندرية

0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عوض محمد خليفة، أمس الخميس، عامل زراعي، بالإعدام شنقا؛ لاتهامه بقتل 5 أشخاص بسلاحه الآلي، مع سبق الإصرار والترصد، وذلك في القضية رقم 1698 لسنة 2013، جنايات قسم شرطة برج العرب، والمقيدة برقم 3052 كلي غرب الإسكندرية، وذلك بعد تصديق المفتي على إعدامه.

صدر القرار، بعضوية المستشارين محمد جمال شاور، والدكتور محمود عبد الله نصر ووائل حسن الشربيني"، وأمانة سر محمد صالح،.

Sponsored Links

البداية كانت بتلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة برج العرب؛ يفيد العثور على جثث 5 أشخاص مقتولين باستخدام سلاح آلي.

توصلت تحريات المباحث إلى أن وراء واقعة القتل، عامل، وأقدم على ارتكاب الواقعة بدعوى سوء معاملة المجني عليهم له وهم: "ش.ع.س"، و"س.ع.س"، و"ب.ع.س"، و"ع.ف.م"، و"م.أ.ح" فضلًا عن اعتدائهم المتكرر عليه والسخرية منه.

وعقب تقنين الإجراءات وإلقاء القبض على المتهم، تم عرضه على النيابة العامة، واعترف أمامها أنه عقد النية والعزم على الانتقام منهم، ويوم الحادث غافلهم وأطلق عليهم وابلاً من الرصاص من سلاح آلي كان بحوزته وفر هاربًا، وفي ختام التحقيقات، تم إحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المقدم.

------------------------
الخبر : اهم الاخبار: الإعدام لعامل قتل 5 من زمايله رميًا بالرصاص بسبب سخريتهم منه في الإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق