اهم الاخبار: مصرع تلميذة حرقا أثناء تناولها الطعام في المنيا

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع لقيت تلميذة في الصف الثالث الابتدائي مصرعها حرقًا؛ إثر اندلاع النيران فيها أثناء تناولها طعام الإفطار داخل منزلها بقرية الروضة بملوي جنوب محافظة المنيا قبل ذهابها لأداء الامتحانات.

كان اللواء مجدي عامر، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارًا من اللواء مجدي سالم، مدير المباحث الجنائية، بمصرع تلميذة حرقًا داخل منزلها بقرية الروضة بمركز ملوي.
وعلى الفور انتقل العقيد عصام أبو الفضل، رئيس فرع البحث الجنائي جنوب، والمقدم علاء جلال رئيس مباحث مركز ملوي، ومعاونة الرائد أحمد رأفت، وتبين أن سبب الحادث اندلاع حريق بمنزل ("خالد محمد" - 47 عامًا - مدرس) والتهمت النيران نجلته ياسمين صاحبة الـ 9 سنوات، أثناء تناولها طعام الإفطار؛ قبل ذهابها لأداء الامتحانات.

Sponsored Links

وأوضحت التحريات أن الأم تركت المنزل قبل الحريق، وتوجهت لزيارة أسرتها ببندر ملوي.

وبسؤال والدها، أكد في أقواله أنه وضع الطعام لنجلته على البوتاجاز وذهب إلى عمله، موضحًا أنه طلب منها تناول الإفطار والذهاب إلى مدرستها، إلا أن النيران التهمت ملابسها وامتدت إلى أنحاء المنزل ولم تجد الطفلة من ينقذها؛ فلقيت مصرعها في الحال حرقًا وهي ترتدي زيها المدرسي.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

------------------------
الخبر : اهم الاخبار: مصرع تلميذة حرقا أثناء تناولها الطعام في المنيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق