اهم الاخبار: أهالي «المعابدة» ينتظرون وصول جثامين 5 أشخاص لقوا مصرعم في حادث سير بالكويت

0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع شهدت قرية المعابدة الغربية بمركز أبنوب، منذ أمس، حالة من الحزن الشديد، على خلفية وفاة 5 عمال في مرحلة الشباب من أبنائها في حادث سير بدولة الكويت.

وهرع أهالي المتوفين إلى مطار القاهرة الدولي، في انتظار وصول الجثامين؛ لدفنهم بمقابر عائلتي الحرابوه والحراير بالقرية.

Sponsored Links

كانت محافظة الأحمدي بدولة الكويت، شهدت مساء أمس، حادث تصادم سيارتين من بينهم تاكسي كان يستقله، كلا من علي عبداللطيف حرباوي من عائلة "الحرابوه"، وسالم محمد أبو حرير، وعبد الرحيم علي موسي، وعنتر موسي أحمد، وأحمد موسي أحمد من عائلة "الحراير"، مقيمين قرية المعابدة مركز أبنوب، ويعملون بالأعمال الحرة بمحافظة الأحمدي بدولة الكويت، مما أسفرعن مصرعهم جميعا.

وفي نفس السياق، قال أمين عام رابطة أبناء محافظة أسيوط بدولة الكويت، علي أحمد، خلال بيان عبر صفحة أبناء المعابدة، إن فريق من أعضاء الرابطة، انتقل إلى المستشفى؛ لصلاة الجنازة على الجثامين، قبيل نقل جثامينهم على متن طائرة مصر للطيران، مساء اليوم، إلى مطار القاهرة الدولي لتسليمهم إلى ذويهم.

------------------------
الخبر : اهم الاخبار: أهالي «المعابدة» ينتظرون وصول جثامين 5 أشخاص لقوا مصرعم في حادث سير بالكويت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق