الارشيف / أخبار مصر / حوادث

ضبط 160 مشتبها و42 محكوما بشمال سيناء

Sponsored Links

شنت قوات أمن شمال سيناء، حملات موسعة أسفرت عن القبض على عشرات المشتبه بهم والمحكومين غيابيا، وضبط المخالفات المرورية والتموينية، وفحص السيارات المشتبه بها، وطالت مناطق وسط سيناء وغربها و العريش.

وذكر بيان صادر من مكتب اللواء علي أبو زيد مدير أمن شمال سيناء، أن الحملات أسفرت عن ضبط 15 مشتبها بهم، و11 محكوما عليهم في 14 حكم، وفحص 42 مشتبها بهم، وتم الكشف عليهم جنائيا ولم يستدل لهم على معلومات جنائية.

Sponsored Links

كما تمكنت القوات من ضبط محكومين عليهما في أحكام جزئية، وواحد جنح حبس المستأنف.

وفي المنطقة الجنوبية، تمكنت الخدمات الأمنية المعينة بكمائن (الطاسة، وصدر حيطان، والنسيلة، والتمد، والنقب) من فحص 620 سيارة ومستقليها و84 مشتبها بهم جاري فحصهم سياسيا وجنائيا.

وفي المنطقة الغربية، تمكنت الخدمات الأمنية المعينة بكميني بئر العبد ورمانة من فحص 53 سيارة ومستقليها، وضبط 19 مشتبها بهم جاري فحصهم سياسيا وجنائيا، وآخر محكوم عليه.

كما ألقت قوات الأمن القبض على 27 محكوما عليهم منهم واحد محكوم عليه في جناية المحكوم عليه (م س س) مقيم كرم القواديس دائرة قسم

الشيخ زويد في القضية رقم 33 لسنة 2015 جنايات قسم الشيخ زويد (شروع في قتل)، حصر رقم 86 لسنة 2012 والمحكوم عليه فيها غيابي بالسجن المؤبد.

وتمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك ومديرية التموين من ضبط 7 قضايا تموينية.

وأسفرت الحملات المرورية بدائرة المديرية عن ضبط 356 مخالفة، وتم تمشيط جميع الميادين والشوارع الرئيسية والمناطق الحيوية بدائرة المديرية ولا يوجد أي سيارات متروكة.

------------------------
الخبر : ضبط 160 مشتبها و42 محكوما بشمال سيناء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا