اهم الاخبار: لص يلقي بربة منزل من الطابق الثالث بعد فشله في سرقتها بشبين القناطر

0 تعليق 32 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع ألقت مباحث شبين القناطر القبض على عاطل ألقى بسيدة من شرفة منزلها بالطابق الثالث أثناء محاولته الهرب خشية افتضاح أمره بعد فشله في سرقتها، مما أسفر عن إصابتها بإصابات خطيرة وتم نقلها إلى مستشفى بنها الجامعي لتلقى العلاج.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد عبدالله السايح رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، يفيد ضبط الأهالي أحد اللصوص قام بإلقاء ربة منزل من الطابق الثالث بعد فشله في سرقتها، وبإنتقال رجال المباجث تبين من المعاينة والاستماع لشهادة الشهود أن المتهم حضر من محافظة الشرقية لحضور حفل عرس أحد أقاربه وأثناء ذلك تسلل إلى أحد المنازل ماحولا سرقته إلا أن المجني عليها شاهدته وأبناءها ما دفعه للإمساك بأحد أطفالها وهددها بإلقائه من شرفة المنزل وأثناء محاولتها إنقاذ نجلها قام المتهم بالقائها منها مما أسفر عن إصابتها وتم ضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : اهم الاخبار: لص يلقي بربة منزل من الطابق الثالث بعد فشله في سرقتها بشبين القناطر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق