اهم الاخبار: الإعدام شنقا لعاطل والمؤبد لـ4 من عصابته بالشرقية.. قتلوا مواطن لسرقة دراجته

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار إبراهيم عبدالحي، اليوم الاثنين، حكمها في القضية رقم 13256 جنايات منيا القمح لسنة 2016، بالتصديق على قرار مفتي الجمهورية بالإعدام شنقًا لعاطل، والسجن المؤبد لـ4 من أصدقائه؛ لتكوينهم تشكيلًا عصابيًا بزعامة الأول، وقتل أحد المواطنين لسرقة دراجته البخارية بالإكراه.

كانت مستشفى منيا القمح المركزي، استقبلت "أحمد ط." جثة هامدة؛ إثر إصابته بطلق ناري على يد مجهولين، فيما توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "عبده م."، و"أحمد ن."، و"محمود ص."، و"عمرو هـ."، و"أحمد ع.".

Sponsored Links

وتبين قيام المتهمين الخمسة بتكوين تشكيلًا عصابيًا بزعامة الأول، تخصص في سرقة الدراجات البخارية من المواطنين بالإكراه، وحينما حاولوا استيقاف المجني عليه وسرقة دراجته حاول التصدي لهم، إلا أنهم أطلقوا عليه النيران ما أسفر عن مقتله في الحال.

تم ضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

------------------------
الخبر : اهم الاخبار: الإعدام شنقا لعاطل والمؤبد لـ4 من عصابته بالشرقية.. قتلوا مواطن لسرقة دراجته .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق