اهم الاخبار: إزالة 32 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في بني مزار بالمنيا

0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع تواصل الوحدة المحلية لمركز بني مزار بالمنيا جهودها في تنظيم حملات رفع الإشغالات وإزالة التعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة، وذلك ضمن توجيهات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا؛ للحفاظ على رقعة الأراضي وحرم الطريق العام.

قال إسماعيل الفحام رئيس المركز، إن الوحدة المحلية أزالت 32 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة، بالتعاون مع الجهات المعنية، منها 7 حالات أملاك دولة على مساحة 37 فدانا، و12 حالة مبان على مساحة 1000 م2، و9 حالات إصلاح زراعي على مساحة 5 قراريط و6 أسهم، و4 حالات زراعة على مساحة 5 قراريط بقرية البهنسا والطريق الصحراوي الغربي.

Sponsored Links

وأضاف رئيس المركز أن هذه الحملات تأتي في إطار التصدي لكل من تسول له نفسه التعدي على حق من حقوق الدولة، مؤكدا على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات على أملاك الدولة والأرض الزراعية، وعرض تقارير دورية عن حملات الإزالة داخل المحافظة.

------------------------
الخبر : اهم الاخبار: إزالة 32 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في بني مزار بالمنيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق حوادث

0 تعليق