الارشيف / أخبار مصر / حوادث

ولي أمر يكشف عن إصابة طالبة بالالتهاب السحائي بمدرسة هدى شعراوي.. ويقول: مفيش حد بيعبرنا

Sponsored Links
كشف أيمن خليفة، ولي أمر إحدى الطالبات بمدرسة هدى شعراوي التجريبية بالإسكندرية، عن إصابة طالبة تُدعى نور بمرض الالتهاب السحائي يوم الأحد قبل الماضي.

وقال هاتفيًا لبرنامج "البيت بيتك"، المذاع على قناة "Ten"، الأربعاء، إنه تم نقل الطالبة إلى مستشفى الحميات بالمحافظة والتي أثبتت إصابتها بهذا المرض، وإدارة المدرسة وعدت بعمل إجراءات تعقيم داخل الفصول وإعطاء تطعيمات للطلاب، لكنها لم تنفذ أي إجراءات حتى الآن، والطلاب مازالوا متغيبين عن الحضور.

وتابع: "يوسف الديب، مدير الإدارة التعليمية طرد أولياء الأمور من أمام المدرسة عندما طالبوا بالتعرف على حقيقة إصابة هذه الفتاة وما هي الإجراءات التي سيتم اتخاذها لتجنب إصابة طلاب آخرين به، بل إنه نفى وجود إصابة أصلا بهذا المرض، وكأن أولياء الأمور بيخرفوا أو بيهذوا"، على حد وصفه.

Sponsored Links

وأكد، أن أولياء أمور تواصلوا مع والدة الفتاة المصابة والتي أكدت أن ابنتها خرجت من المستشفى وهي بحالة جيدة، لكن عندما تم التواصل مع مستشفى الحميات اتضح أن الفتاة مازالت هناك وتم عزلها لإصابتها بهذا المرض، مضيفًا: "هناك معلمون أكدوا أنه تم الضغط على والدة الطالبة حتى تنكر، إحنا حالتنا صعبة ومفيش أي مسؤول بيعبرنا".

------------------------
الخبر : ولي أمر يكشف عن إصابة طالبة بالالتهاب السحائي بمدرسة هدى شعراوي.. ويقول: مفيش حد بيعبرنا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا