حبس المتهمين بـ«سرقة حقيبة مشغولات ذهبية» في الجيزة

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت نيابة مركز الجيزة، الخميس، بحبس 6 متهمين بارتكاب واقعة سرقة حقيبة مشغولات ذهبية، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بضبط وإحضار متهم آخر.

Sponsored Links

وتبين أن المتهمين، هم: مزارع، وعاطل محكوم عليه في قضية نصب، وعاطلين أحدهم له معلومات جنائية، وآخر محكوم عليه في قضية غش تجاري، وآخر عامل هارب، وجواهرجي.

ووفقا للتحقيقات، فإن صاحب محل مجوهرات بجوار مسجد السوق بقرية شبرامنت، حرر بلاغًا بقيام 3 مجهولين يستقلون «موتوسكيل» بخطف حقيبة كانت بيده، وداخلها 1.250 كيوجرام من الذهب، وحال محاولة الأهالي ضبطهم أطلق أحدهم عيار خرطوش في الهواء وفروا هاربين.

ودلت المعاينة على أنه عقب إغلاق صاحب محل المجوهرات لمحله، خرج بحوزته حقيبة المجوهرات ومبلغ مالي، وأثناء عودته إلى المنزل، استولى المتهمون على الحقيبة، كما تبين أن كاميرات المراقبة الخاصة بالمحل معطلة، ولم ترصد هوية الجناة أثناء ارتكاب الحادث.

وذكرت التحقيقات أن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط المتهمين عقب إجراء التحريات اللازمة، واعترف المتهم الأول باتفاقه مع باقى المتهمين على سرقة المجنى عليه، حيث رصد المتهم الثاني تحركاته، وبتاريخ الواقعة، توجه باقى المتهمين مستقلين دراجة نارية قيادة المتهم «الخامس»، وتمكنا المتهمين الثالث والرابع من خطف الحقيبة من المجنى عليه، وأثناء استغاثته بالأهالى، وخشية ضبطهم أطلق الثالث عياراً نارياً في الهواء من بندقية خرطوش لتفريقهم والهروب، وأرشدوا عن السلاح المستخدم و16 طلقة لذات العيار ومبلغ 117،600 جنيه من متحصلات بيع المشغولات الذهبية لعميلين سيئي النية، جواهرجى، مقيم دائرة مركز شرطة الحوامدية، وصاحب محل مصوغات بدائرة قسم شرطة الجمالية، وأمكن ضبط الجواهرجى وأرشد عن 256،90 جرام من المشغولات الذهبية، ومبلغ 10 آلاف جنيه حصيلة بيع جزء من المشغولات.

------------------------
الخبر : حبس المتهمين بـ«سرقة حقيبة مشغولات ذهبية» في الجيزة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق