مقتل مسن في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالشرقية.. وضبط 3 متهمين 

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت الأجهزة الأمنية بالشرقية ٣ أشخاص من طرفي مشاجرة بناحية قرية كفر عبدالله شنفاص بدائرة مركز منيا القمح، أسفرت عن مقتل شخص في العقد السادس من عمره، وإصابة آخر بجرح قطعي، تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق.

Sponsored Links

تلقى اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورد بلاغا لمركز شرطة منيا القمح بنشوب مشاجرة بناحية قرية كفر عبدالله بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية، برئاسة الرائد محمد فؤاد، رئيس مباحث مركز منيا القمح، ومعاونيه بإشراف العميد عمرو رؤوف رئيس مباحث المديرية، وتبين من التحريات نشوب مشاجرة بين أبناء عمومة بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال مما أسفر عن مقتل «رجب. م» ٦١ عاما متأثرًا بإصابته بضربة على الرأس بشومة، فيما قام أقاربه بالتعدى على أحد الجناة ويدعى«حمادة. إ. ع» 30 سنة والذي أصيب بجرح قطعى وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

انتقلت قوات الأمن إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على المشاجرة، وضبط طرفيها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

------------------------
الخبر : مقتل مسن في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالشرقية.. وضبط 3 متهمين  .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق