«لازم ترجع بيتها في شهر رمضان».. حبس المتهم بقتل زوج شقيقته في شبرا

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر زياد الباسل وكيل نيابة قسم ثانٍ شبرا الخيمة، بإشراف المستشار أحمد البلتاجى رئيس النيابة، حبس كل من «أ م ع» 30 سنة، سائق، و«م ر ع» 38 سنة، سائق «زوج شقيقته»، 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهما بقتل «م ف ش»، 43 سنة، سائق، إثر مشاجرة بينهم لرغبة القتيل في رد زوجته.

Sponsored Links

وقال المتهم الأول في التحقيقات، إن شقيقته زوجة القتيل وتدعى «ا» 35 سنة، ربة منزل، تركت منزل الزوجية منذ عام تقريبًا، بسبب كثرة المشاكل مع زوجها وتعديه عليها بالضرب والإهانة، وجاءت إلى منزل الأسره وطلبت أن تنفصل، لكنه كان يرفض إلى أن جاء يوم الحادث، إذ حضر القتيل، وقال إن الزوجة «لازم ترجع بيتها في شهر رمضان»، ونشبت بينه وبينها تحولت إلى تشاجر بالأيدي.

لم يتمالك شقيق الزوجة نفسه، فتدخّل وقتل زوج شقيقته، وحدث ما حدث له فسقط على الأرض غارقًا في دمائه، مشيرًا إلى أنه لم يكن يقصد قتله ولكن «كان في حالة دفاع عن النفس».

وجهت النيابة للمتهمان تهمة القتل العمد وحيازة أسلحة بيضاء، كما قررت تشريح جثة المجنى عليه لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفنه عقب ذلك واستعجلت النيابة التحريات النهائية حول ظروف وملابسات الواقعة.

كان المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة تلفى بلاغا بوقوع مشاجرة، ووجود متوفى بناحية عزبة ناصر بمسطرد دائرة القسم.

وأخطر اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل العميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، وتبين ووقوع المشاجرة بين طرف اول «م ف ش»43 سنه سائق مصاب بجروح طعنيه بالفخذين وقطع بشريان اليد اليسرى وجرح بالرأس وتوفى على آثرها وتم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وطرف ثان «أ م ع» 30 سنه سائق «شقيق زوجة الطرف الاول» و«م ر ع» 38 سنه سائق «زوج شقيقته».

------------------------
الخبر : «لازم ترجع بيتها في شهر رمضان».. حبس المتهم بقتل زوج شقيقته في شبرا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق