إخماد حريق في مصنع للأقطان غير مرخص بالخانكة

0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على حريق هائل شب في مصنع غير مرخص لفرم الأقطان بمنطقة العكرشة دائرة مركز الخانكة دون وقوع خسائر بشرية، وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائي، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

Sponsored Links

تلقى القدم حازم سعد، رئيس مباحث مركز الخانكة، بلاغا من الأهالي بنشوب حريق بمصنع لفرم الأقطان بناحية العكرشة دائرة المركز. تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى، وسيارات الإطفاء، حيث تم الدفع بعدد 4 سيارات إطفاء و2 سيارة خزان مياه وتمت السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بمصنع لفرم وتدوير مخلفات الأقطان «غير مرخص» مقام على مساحة 300 متر تقريباً، ملك «ع. ه»، ومستأجر للمدعو «ا. م. ا» وأتت النيران على 2 ماكينة فرم وكمية من مخلفات الأقطان مشونة على مساحة 150 مترا، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.

وبسؤال اثنين من عمال المصنع أيدا مضمون ما أسفر عنه وأرجعا نشوب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائى ولم يشتبها في نشوبه جنائياً، وتم التحفظ على مكان الحريق وأخطر قسم الأدلة الجنائية لاتخاذ شؤونه، وكذا تم إخطار الوحدة المحلية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : إخماد حريق في مصنع للأقطان غير مرخص بالخانكة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق