التحقيق في انتحار طالبة ألقت بنفسها من الطابق الرابع بالإسكندرية

0 تعليق 158 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت نيابة ثالث المنتزه التحقيق في انتحار طالبة ألقت بنفسها من شرفة الشقة سكنها بالطابق الرابع بعقار بمنطقة السيوف، شرقي الإسكندرية، فيما قالت أسرتها إنها كانت تعاني من مرض نفسي.

Sponsored Links

وتلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ثالث المنتزه بانتحار طالبة بمنطقة السيوف بدائرة القسم.
انتقل مأمور وضباط قسم شرطة ثالث المنتزه برفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.

وتبين من الفحص وجود جثة «إيثار. أ»، 25 سنة، طالبة بكلية آداب جامعة الإسكندرية، مسجاة أمام العقار سكنها وبها إصابات بمختلف أنحاء الجسم. تم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

وأقرت أسرة الطالبة في التحقيقات، التي أشرف عليها المستشار أشرف المغربي، المحامى العام لنيابات المنتزه، بأن المتوفاة متزوجة ولديها طفلان وكانت تعاني من مرض نفسي، وقامت بمغافلتهم وألقت بنفسها من الطابق الرابع من شرفة الشقة سكنهم، ولم تتهم أحدا بالتسبب في وفاتها.

وقررت النيابة تشريح جثة المتوفية والتصريح بدفنها عقب التشريح وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث.

------------------------
الخبر : التحقيق في انتحار طالبة ألقت بنفسها من الطابق الرابع بالإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق