ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات بالجيزة (تفاصيل)

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع ادارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، من ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين بالجيزة. بداية الواقعة، بتأكيد تحريات ومعلومات إدارة البحث الجنائى، قيام 3 عناصر إجرامية (لهم معلومات جنائية مسجلة)، بالإتجار في المواد المخدرة، متخذين من دائرة قسم شرطة الوراق مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

Sponsored Links

عقب تقنين الإجراءات، تم إستهدافهم بمأمورية، بالتنسيق بين قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، أسفرت عن ضبطهم وبحوزتهم (كمية من مخدر الهيروين، وزنت (1،250 كيلو جرام، ومبلغ مالى قدره 81 ألف جنيه، وميزان حساس، وهاتف محمول).

بمواجهتهم، إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهم الإجرامى، والهاتف المحمول للإتصال بعملائهم، وإستخدام الميزان لتجزئة المواد المخدرة. تحرر محضر بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

------------------------
الخبر : ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات بالجيزة (تفاصيل) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق