صاحب كافتيريا يقتل تاجرًا بسبب خلافات مالية بطوخ

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت قرية ميت كنانة بطوخ جريمة بشعة، حيث تعدى صاحب كافتيريا على تاجر بالضرب، مما أدى إلى مصرعه في الحال، وذلك لقيام الأول باقتراض مبلغ مالي 50 ألف جنيه، ولدى مطالبته برد المبلغ تعدى عليه، مما أدى إلى مصرعه، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

Sponsored Links

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، إخطارًا من العميد فوزى عبدربه، مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة المدعو «محمد م.ع»، 59 سنة، تاجر أجهزة كهربائية، داخل سيارة نصف نقل بمنطقة مهجورة في الجبل بقرية ميت كنانة دائرة المركز.

وبالفحص وإجراء التحريات، تبين للواء هشام سليم، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، والعميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد سامى، رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، أن مرتكب الواقعة «أشرف. ا.ع»، صاحب كافتيريا بقرية ميت كنانة. تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لقيامه بالتحصل على مبلغ مالي 50 ألف جنيه من المجني عليه.

ولدى مطالبته برد المبلغ، عقد العزم والنية على التخلص منه، وقام باستدراج المجني عليه إلى مقر الكافتيريا وقام بضربه على رأسه بعصا خشبية، مما أدى إلى مصرعه في الحال، وقام بنقل الجثة داخل سيارة متهالكة في منطقة الجبل المهجورة لإخفاء الواقعة.

------------------------
الخبر : صاحب كافتيريا يقتل تاجرًا بسبب خلافات مالية بطوخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق