سيدة تقتل زوجها بمساعدة نجلهما ويتخلصان من الجثة بخزان الصرف الصحي (تفاصيل)

0 تعليق 32 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قتلت ربة منزل زوجها «سمسار عقارات»، بالاشتراك مع نجلهما الطالب الجامعي، وذلك بسبب تشاجره الدائم معهما وزواجه من سيدة أخرى، وذلك في مركز ملوي، بجنوب محافظة المنيا.

Sponsored Links

كان اللواء مجدي عامر، مدير الأمن، تلقى إخطارًا من العميد مجدي سالم، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ من أحد المواطنين بانبعاث رائحة كريهة من منزل شقيقه «ش-ا»، 55 عاما، سمسار عقارات، مقيم بمدينة ملوي، ومبلغ بتغيبه منذ نحو 39 يومًا.

وانتقل العقيد عصام أبوالفضل، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع جنوب المنيا، والمقدم أحمد عبدالهادي، مأمور القسم، والرائد محمد يوسف، رئيس مباحث ملوي، وتم العثور على جثة المتغيب داخل خزان منزله مقتولًا وفي حالة تعفن.

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي الأولية إلى أن زوجة المجني عليه وتدعى «ف-م»، قتلت زوجها بالاشتراك مع نجلها «ا»، 21 عاما، طالب جامعي، بعدما وضعت له قرص المنوم في الشاي وخنقته مع ابنها وتخلصا من جثته بوضعها داخل خزان الصرف الصحي.

وأفادت التحريات المبدئية بأن الدافع وراء قتل المجني عليه زواجه من امرأة أخرى وتشاجره المستمر مع زوجته الأولى ونجله، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق، وتمكنت وحدة المباحث من ضبط المتهمين، وتقرر التحفظ عليهما لحين قرار النيابة.

------------------------
الخبر : سيدة تقتل زوجها بمساعدة نجلهما ويتخلصان من الجثة بخزان الصرف الصحي (تفاصيل) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق