لشكة في وجود علاقة آثمة بينهما.. إحالة سباك قتل زوجته ووالدها للمفتي

0 تعليق 35 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحال المستشار سليمان الشاهد، رئيس محكمة جنايات المنيا،الأربعاء، أوراق «هاني .ي .س»، 41 سنة، سباك، ومقيم بمركز سمالوط إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه شنقا لقتله زوجته ووالدها، وتم تحديد جلسة 3 يونيو المقبل، للنطق بالحكم مع استمرار حبس المتهم.

Sponsored Links

وتضمنت أوراق القضية قيام المتهم يوم 11 يوليو 2017 بطعن زوجته نيفين نبيل فوزي جرجس ووالدها عدة طعنات أودت بحياتهما على الفور، إثر شكه في وجود علاقة آثمة بين المجني عليهما داخل منزلهما.

كان المستشار أسامه عبدالمنعم، المحامي العام لنيابات شمال المنيا المتهم في ديسمبر 2017 إلى المحاكمة الجنائية بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة سلاح أبيض، حيث أشارت النيابة العامة إلى اعتراف المتهم بارتكاب واقعة القتل بسب شكة في وجود علاقة غير شرعية بين الزوجة ووالدها، وأن والد زوجته كثير التردد على منزل ابنته في غياب زوجها، وهو ما نفاه الشهود في حين أن محضر التحريات أشار لوجود خلافات أسرية بين المتهم وأسرة زوجته.

------------------------
الخبر : لشكة في وجود علاقة آثمة بينهما.. إحالة سباك قتل زوجته ووالدها للمفتي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق