ضبط عنصرين إجراميين لممارستهما البلطجة وفرض الإتاوات على قائدى سيارات المحاجر

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

التمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة من ضبط اثنين من العناصر الإجرامية لمزاولتهما نشاط إجرامي في مجال البلطجة وفرض الإتاوات على قائدي سيارات المحاجر، وذلك في تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة.

Sponsored Links

كانت معلومات قد وردت إلى وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول أكدتها التحريات بقيام (عاطل- مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة- مطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتين «تعدى وسلاح نارى – حيازة سلاح نارى») بمزاولة نشاط إجرامي في مجال البلطجة وفرض الإتاوات على قائدي السيارات المحملة بالرمال بمناطق المحاجر، الكائنة بالطرق السريعة بنطاق المدينة، وحيازته أسلحة نارية بدون ترخيص.

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم استهداف المذكور بمأمورية- بالاشتراك مع قوات الأمن المركزي بمكان تواجده -، وحال استشعاره بوصول القوات، بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، فبادلته إطلاق النار، مما أدى إلى إصابته بطلق نارى، وأمكن السيطرة عليه وضبطه وبصحبته شقيقه (40 سنة، عاطل – مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة) وضبط بحوزتهما بندقية آلية وفرد خرطوش و55 قرصا مخدرا وسيارتين (إحداهما دفع رباعى) ملك والدة المتهمين.

وتم حجز المتهم الأول بالمستشفى تحت الحراسة الأمنية اللازمة، واعترف المتهمان بحيازتهما للأسلحة النارية بقصد استخدامها في أعمال البلطجة وفرض الإتاوات على قائدي السيارات النقل المترددين على المحاجر، باستخدام السيارتين المُشار إليهما.. وحيازة الأقراص المخدرة بقصد التعاطي.

واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

------------------------
الخبر : ضبط عنصرين إجراميين لممارستهما البلطجة وفرض الإتاوات على قائدى سيارات المحاجر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق