3 حوادث غرق في البحيرة.. حالتان منهم بسبب الحر

0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت محافظة البحيرة 3 حالات غرق منفصلة أحدهما لطفل أثناء لهوه، وحالتان أثناء الاغتسال بسبب الحر في بئر ترعة ومصرف في الأراضى الزراعية بالبحيرة.

Sponsored Links

تلقى اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة الرحمانية، بوصول الطفل «حمدى .أ» عمر عامين ونصف، إلى المستشفى العام، جثة هامدة، وتبين من الإنتقال مصرع الطفل نتيجة سقوطه في ترعة الجرف بقرية سمخراط التابعة للمركز، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر محضرًا بالواقعة.

وتلقى مدير الأمن إخطارًا آخر من مركز شرطة وادى النطرون، بغرق طفل داخل بيارة بمركزة عند الكيلو 108 بالطريق الصحراوى السريع، وتبين من الانتقال غرق «أحمد .س» 14 سنة، أثناء لجوئه لمياه البيارة للاغتسال بسبب الحر، مما تسبب في سقوطه وغرقه، وتم نقل الجثة لمستشفى وادى النطرون المركزى، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر محضرًا بالواقعة.

كما تلقى إخطارًا من مركز شرطة وادى النطرون أيضًا، بوجود غرق بمصرف قرية الإمام مالك بدائرة المركز، وتبين من الإنتقال غرق «محمد .أ» 19 سنة، أثناء قيامه بالاغتسال في مياه المصرف بسبب الحر، مما تسبب وفاته، ولا توجد شبهة جنائية، وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الجثة، ونقلها لمستشفى وادى النطرون المركزى، وتحرر محضرًا بالواقعة.

------------------------
الخبر : 3 حوادث غرق في البحيرة.. حالتان منهم بسبب الحر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق