«تزوير في أوراق رسمية».. أب ينسب طفله من زوجته العرفية إلى الأولى (تفاصيل)

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر شادي رفعت وكيل نيابة قسم المنيا، حبس«ع. ع» موظف، ومقيم ببندر المنيا، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بتزوير «إخطار مولود» بنسبه بخلاف الحقيقة إلى زوجته الأولى رغم إنجابه من زوجته الثانية (عرفيا).

Sponsored Links

كما تضمن قرار وكيل النيابة، بإشراف محمد نجاتي رئيس النيابة العامة ضبط وإحضار زوجة الموظف الثانية «عرفيا»، وكلفت إدارة شرطة الأحوال المدنية المختصة بتصحيح قيد المولود حرصا على حق الطفل في نسبه الحقيقي .

كان اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا قد تلقى بلاغا من الدكتور هاني اسحق شحاتة، مفتش صحة المنيا، يتهم فيه المذكور بتزوير أوراق ثبوتية «إخطار مولود» بحسب قانون حماية الطفل المصري بقيد المولود ونسبه لزوجته الأولى «ف ح. س»، رغم أنها لم تلده بناء على تقدم شقيق الزوجة الأولى بشكوى لمكتب صحة المنيا رابع ضد نسيبه مدعيا زواجه عرفيا من «نادية ض»، حرصا على تقاضيها معاش زوجها المتوفي.

وأكدت تحريات المقدم عمرو حسن، رئيس مباحث قسم شرطة المنيا صحة الواقعة وأن الطفل يبلغ من العمر حاليا عام ونصف وفي حضانة جدته لأبيه، وبسؤال زوجة المتهم أنكرت نسب المولود لها كما أنكرت الطبيبة تحرير إخطار الولادة المزور واتهمته بسرقة الإخطار وتزويره.

------------------------
الخبر : «تزوير في أوراق رسمية».. أب ينسب طفله من زوجته العرفية إلى الأولى (تفاصيل) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق