براءة متهم في إعادة محاكمته بـ«الاضرار بالاقتصاد القومي»

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات القاهرة، ببراءة أشرف محمد محمد عبدالناصر مما نسب إليه في إعادة محاكمته، في القضية المعروفة إعلاميا «الإضرار بالاقتصاد القومي». صدر الحكم برئاسة المسستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين رأفت زكي وحسن السايس، وأمانة سر حمدي الشناوي.

Sponsored Links

كانت محكمة جنايات القاهرة أصدرت حكما غيابيا على المتهم بالسجن المؤبد والقي القبض عليه وتم عمل إعادة إجراءات في القضية. كانت النيابة أحالت المتهم هاربا مع باقي المتهمين لأنهم في غضون الفترة بين 2015 حتى الرابع والعشرين من سبتمبر 2017، أن المتهمين الأول والثاني توليا قيادة جماعة إرهابية الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة التي كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، بأن تولت مسؤولية اللجنة الاقتصادية المركزية التابعة لمكتب الإرشاد العام لجماعة الإخوان التي تهدف إلى تغيير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على رجال والشرطة ومنشآتهما والمنشآت العامة والإضرار بالاقتصاد القومي للبلاد، وكان الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها هذه الجماعة في تحقيق أغراضها.

------------------------
الخبر : براءة متهم في إعادة محاكمته بـ«الاضرار بالاقتصاد القومي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق