مد أجل النطق بالحكم على 70 متهمًا بـ«المقاومة الشعبية بكرداسة» إلى 19 أغسطس

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، الأربعاء، مد أجل النطق بالحكم على المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«لجنة المقاومة الشعبية بكرداسة»، لجلسة ١٩ أغسطس المقبل لاتمام المداولة.

Sponsored Links

كانت المحكمة، برئاسة المستشار شعبان الشامي، قررت في الجلسة الماضية إحالة أوراق القضية إلى فضيلة المفتي لأخذ رأيه الشرعي في إعدام المتهمين: أحمد عبد الرحمن محمود ومحمد عبد اللطيف حنفي ومحمد صلاح وإسلام أبوالفتوح مطر وإسلام محمود عبد الفتاح وفايز ذكي علي.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين، وعددهم 70 متهمًا، اتهامات بتأسيس وإدارة عصابة «لجنة المقاومة الشعبية بناهيا وكرداسة» أنشئت على خلاف أحكام الدستور والقوانين كان الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، وقتل 3 مجني عليهم، من بينهم أمين شرطة بقطاع الأمن الوطني، وحيازة أسلحة نارية مششخنة وذخيرة، وحيازىة مفرقاتTNT وإعانة على الفرار من وجه القضاء واستعمال القوة والعنف ضد موظفين عموميين.

------------------------
الخبر : مد أجل النطق بالحكم على 70 متهمًا بـ«المقاومة الشعبية بكرداسة» إلى 19 أغسطس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق