عقب غرق طفل في ساقلتة.. حملات لغلق حمامات السباحة غير المرخصة بسوهاج

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، بشن حملات مكبرة بكافة مراكز ومدن المحافظة لغلق أي حمام سباحة يمارس نشاطه بدون ترخيص، على خلفية غرق طفل بحمام سباحة غير مرخص بمركز ومدينة ساقلتة.

Sponsored Links

وقال الدكتور محمد التونى، المتحدث الرسمى لمحافظة سوهاج، في بيان صحفى، الأربعاء، إن المحافظ وجه جميع الوحدات المحلية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لغلق أي حمامات سباحة غير مرخصة، وغير مطابقة لشروط الأمان والسلامة المهنية، حفاظاً على حياة المواطنين، لافتا أن المحافظ وجه كذلك رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية بتكثيف الحملات على حمامات السباحة المختلفة، والتأكد من سلامة المياه الموجودة بها من خلال عينات يتم تحليلها بالمعامل المركزية لمعرفة مدى صلاحيتها، لضمان عدم وقوع أي ضرر على المواطنين.

كان طفل يبلغ من العمر 8 سنوات لقي، أمس، مصرعه داخل حمام سباحة غير مرخص بمركز ومدينة ساقلتة، وتمت إحالة الواقعة للنيابة العامة.

------------------------
الخبر : عقب غرق طفل في ساقلتة.. حملات لغلق حمامات السباحة غير المرخصة بسوهاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق