الارشيف / أخبار مصر / حوادث

حبس 3 أشخاص لاختطافهم طفلا مقابل فدية 100 ألف جنيه ببني سويف

Sponsored Links

أمر المستشار تامر الخطيب، المحامي العام لنيابات بني سويف، بحبس ثلاثة أشخاص أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم باختطاف طفل 15 عاما والمطالبة بفدية 100 ألف جنيه.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مركز شرطة ببا، يفيد بقيام شنودة عبدالله مقيم بمركز ببا جنوب المحافظة، بتقديم بلاغ بقيام مجهولين باختطاف نجله يوسف 15 سنة، والمطالبة بفدية 100 ألف جنيه.

Sponsored Links

وعلى الفور كلف مدير الأمن العميد خلف حسين مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بالتحقيق في الواقعة وتتبع الجناة وإطلاق سراح الطالب المختطف وإلقاء القبض على المتهمين.

وبناء على ذلك تم تشكيل فريق بحث وتمكنت إدارة البحث الجنائي بالمديرية من تتبع اتصالات المتهمين ومن خلال التحريات والمساومات التي تمت بين والد الطفل والمتهمين، ونجحت الأجهزة الأمنية في عمل كمين للمتهمين وضبطهم، وتبين أن زوج شقيق الطفل المختطف ويدعى «جرجس. ف. ي»، هو من قام باختطاف الطالب لمروره بضائقة مالية بمساعدة اثنين من أصدقائه بمركز سمسطا جنوب غرب المحافظة.

وأمام الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن، اعترف المتهمون بالواقعة وتم التحفظ عليهم وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق تحت إشراف المستشار تامر الخطيب المحامي العام لنيابات بني سويف الذي أمر بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

------------------------
الخبر : حبس 3 أشخاص لاختطافهم طفلا مقابل فدية 100 ألف جنيه ببني سويف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا