الارشيف / أخبار مصر / حوادث

المشدد 15 سنة لقيادي إخواني متهم باغتيال مدير مباحث البحيرة و5 سنوات لـ30 آخرين

Sponsored Links

قضت محكمة جنايات دمنهور، مساء أمس الخميس، برئاسة الدكتور شوقي الصالحي، بالسجن المشدد 15 سنة للقيادي الإخواني «حمدي ا.» والسجن المشدد 3 سنوات للإخواني عمر هيبة بتهمة «الشروع في اغتيال اللواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة».

وترجع أحداث القضية لشهر مارس الماضي حين ألقى ضباط المباحث المكلفين بحراسة مدير المباحث الجنائية القبض على المتهم الثاني في القضية الذي كان يصور استراحة مدير المباحث بهدف زرع عبوة ناسفة بداخلها واغتياله بتحريض من المتهم الأول بعد وعده له بدفع مبلغ 50 ألف جنيه مقابل تنفيذ العملية.

Sponsored Links

كما قضت المحكمة بالسجن المشدد 5 سنوات على 30 عضوا من عناصر تنظيم الجماعة في قضايا «تظاهر، ترويج منشورات، تحرض على العنف وضبط أدوات تؤكد انضمامهم لجماعة إرهابية، منها علامات رابعة ومنشوارت وحيازة ملوتوف والتعدي على قوات شرطة»

كما قضت المحكمة بحبس هيثم محمود على السويري، أحد عناصر الجماعة بكفر الدوار 3 سنوات بتهمة «الانضمام لجماعة إرهابية والترويج لها»، وبراءة آخر من من نفس التهمة.

عقدت الجلسة وسط إجراءات أمنية مشددة لتأمين محكمة الرحمانية الجزئية التي عقدت بها الجلسة والتصدي لمظاهرات الجماعة التى شهدتها المحكمة.

------------------------
الخبر : المشدد 15 سنة لقيادي إخواني متهم باغتيال مدير مباحث البحيرة و5 سنوات لـ30 آخرين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا