الارشيف / أخبار مصر / حوادث

وفاة عامل مصري صعقا بالكهرباء في الأردن بسبب السيول

Sponsored Links
أعلن مدير إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني الأردنية، العميد الدكتور فريد الشرع، مساء الخميس، عن وفاة عامل مصري يدعى عبدالناصر السيد عبدالوهاب (25 عامًا) صعقا بالكهرباء في منطقة (الرابية) بعمان؛ بسبب السيول التي خلفتها الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها المملكة صباح اليوم.

وقال «الشرع»، لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط في عمان، إنه تم العثور على جثة العامل عبدالوهاب بعد ساعات من وفاته في جراج للسيارات بأحد العقارات في منطقة الرابية بعدما أبلغ زميل له عن فقدانه.. موضحًا أنه تم نقل الجثمان إلى المستشفى وتبين أنه تعرض لصعقة كهربائية نتيجة تدفق المياه في جراج العقار الذي يقطن به.

وأشار مدير إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني الأردنية، إلى أن الأجهزة المختصة قامت على الفور بعد تلقيها بلاغًا بفقدان الشخص المذكور بالبحث عنه؛ حيث تم العثور على جثته ملقاة عند تجمع للمياه في جراج العقار الذي يعمل به.

Sponsored Links

وحول وفاة الطفلين المصريين غرقا بسبب مياه الأمطار في عمان.. أجاب «الشرع» بأن الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها عمان صباح اليوم تسببت في انهيار أحد الأسوار المحيطة؛ مما أدى إلى تدفق المياه بشكل قوي وغزير إلى جراجات 3 عقارات بكمية تزيد على 8000 متر مكعب حيث كانت توجد غرفة للحارس المصري؛ مما أسفر عن وفاة الطفلين (4 و12 عامًا) غرقا إضافة إلى غمر المياه - التي تجاوز منسوبها 3 أمتار - لعدد 13 سيارة كانت مصفوفة.

وقال، إن كوادر الدفاع المدني قامت بانتشال جثة الأخ الأكبر وبعدها بنحو 15 دقيقة جثة شقيقه الأصغر في نفس الغرفة، وإنقاذ الأشخاص الآخرين والتعامل مع السيارات التي حاصرتها المياه.

وعلى صعيد متصل، أشار «الشرع» إلى أن كوادر الدفاع المدني تعاملت منذ ساعات الصباح مع أكثر من 500 حالة شفط لمياه الأمطار الغزيرة من المنازل والمحال التجارية في المملكة بسبب ظروف الحالة الجوية السائدة ومع ما يزيد على 698 شخصًا كانوا محاصرين تمامًا بمياه الأمطار وتم إنقاذهم على الفور ، كما تعاملت مع 305 سيارات في مناطق مختلفة من أنحاء المملكة بسبب الازدحامات والسيول والطرق المغلقة من الأمطار.

------------------------
الخبر : وفاة عامل مصري صعقا بالكهرباء في الأردن بسبب السيول .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا