كشف غموض سرقة مشغولات ذهبية وأموال في قصر النيل

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة غموض سرقة كمية من المشغولات الذهبية والمبالغ المالية من داخل شقة بمنطقة قصر النيل ،تم إخطار اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع امن القاهرة بالواقعة ،وكشفت التحريات التي قادها اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة أن إبن حارس العقار وراء السرقة تم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة نظرا لعلمه بمكان المصوغات والمبالغ المالية بالشقة .

Sponsored Links

تبلغ لقسم شرطة قصرالنيل بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات بإكتشافها سرقة مشغولات ذهبية وفضية، مبلغ مالى من داخل الشقة محل سكنها ،بالإنتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشقة .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة «نجل حارس العقار محل سكن المُبلغة، مقيم بذات العنوان واصل بلدته مركز شرطة سمالوط بالمنيا»،عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تم ضبطه ،وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأكد أنه كان على دراية بأن المبلغة تجتفظ بمشغولات ذهبية ومبالغ مالية كبيرة بالشقة محل البلاغ، وقيامها بتسليمه المفتاح الأصلى للشقة سكنها للقيام بأعمال النظافة فقام بإرتكاب الواقعة والإستيلاء على المسروقات.

تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى «ربتى منزل ،مقيمتان بمنطقة إمبابة بالجيزة» وبمواجهتهما إعترفتا بتحصلهما على المسروقات بقصد التصرف فيها بالبيع مع علمهما بأنها من متحصلات واقعة سرقة ،تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : كشف غموض سرقة مشغولات ذهبية وأموال في قصر النيل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق