سقوط المتهم في مذبحة «قلفاو» بسوهاج

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديريتى أمن سوهاج وأسوان، من ضبط المتهم بقتل والده وزوجة والده وشقيقه بقرية قلفاو بمركز سوهاج. قالت التحريات إن المتهم نفذ الجريمة وفر هاربا إلى محافظة أسوان، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد موقع اختبائه وضبطه، وعثر بحوزته على بندقية آلية استخدمها فى تنفيذ جريمته، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

Sponsored Links

كانت قرية «قلفاو» بمركز سوهاج قد شهدت قبل 3 أيام جريمة، حيث لقى مؤذن وزوجته وطفلهما «5 سنوات» مصرعهم بالرصاص، وقالت التحريات إن نجله الأكبر «عامل» أمطرهم بوابل من رصاص بندقية آلية كانت بحوزته بسبب خلافاته المتكررة مع والده وزوجة والده، وسوء سلوكه، ووجود خلافات مالية بينه وبين والده، ولاذ المتهم بالفرار.

وتبين من المعاينة مقتل كل من «ص.م» 56 سنة، عامل، إثر إصابته بعيار نارى بالصدر، وزوجته «ن. م» 38 سنة، موظفة، إثر إصابتها بعيار نارى بالصدر، ونجلهما «ى. ص»، 5 سنوات، إثر إصابته بعيار نارى بالرأس، داخل منزلهم.

واتهم «أحمد»، سائق، نجل المتوفى الأول، شقيقه «م» 38 سنة، عامل، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته تجاه والده ووالدته وشقيقه فأودى بحياتهم لخلافات عائلية، وفر هاربًا عقب ارتكاب الجريمة.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وقيادات إدارة البحث الجنائى، عن تحديد مكان اختباء المتهم بنطاق مديرية أمن أسوان، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أمنية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكاب الواقعة لخلافات مالية مع والده، وأرشد عن السلاح المستخدم «بندقية آلية» و15 طلقة.

كان عبدالرحمن حلاوة، مدير نيابة مركز سوهاج، قد أجرى معاينة لموقع الحادث، وأمر بسرعة تحديد مكان اختباء المتهم وضبطه، وصرح بدفن الجثامين عقب التشريح، كما أمر بالتحفظ على فوارغ الطلقات التى عثر عليها بمكان الحادث، وباشر التحقيقات بإشراف المستشار أحمد حلمى، المحامى العام لنيابات شمال سوهاج.

------------------------
الخبر : سقوط المتهم في مذبحة «قلفاو» بسوهاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق