النيابة تكشف سر «جثة ممرضة مستشفى البترول»: جرعة «فنتانيل» زائدة السبب

0 تعليق 41 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت نيابة الرمل بالإسكندرية، الخميس، غموض العثور على جثة ممرضة داخل حمام غرفة العمليات بمستشفى البترول.

Sponsored Links

تبين من التحقيقات أن الوفاة بسبب تناول جرعة مخدر «فنتانيل» الذي يستخدم في غرف العمليات، ووفقًا لتحقيقات أحمد الخولي وكيل نيابة أول الرمل، بدأت الواقعة عندما أنهت «ن» 32 سنة، ممرضة، عملها مساء الثلاثاء كممرضة بغرفة عمليات المستشفى بالطابق الرابع في تمام الساعة السابعة، ثم اختفت بعد ذلك ولم تغادر إلى منزلها، وأجمع زميلاتها والعاملون بالمستشفى على أن آخر مشاهدتهم لها كان بانتهاء العمليات، فيما لم تسجل بوابة المستشفى أو الكاميرات مغادرتها.

وأضافت التحقيقات أن رحلة البحث عن الممرضة استمرت حتى الساعات الأولى من صباح الأربعاء، وبعد تفتيش جميع أقسام المستشفى لم يتبق أمام العاملين سوى تفتيش غرفة العمليات المغلقة بالطابق الخامس، لكونها مازالت في مرحلة التجهيزات ولم تدخل الخدمة.

وكانت المفاجأة الأولى أن الغرفة مغلقة من الداخل، فتم كسرها وبالدخول لم يجدوا أي شيء، وقبل مغادرتهم قرروا فتح باب الحمام كآخر محاولة للعثور على زميلتهم، وهنا كانت بانتظارهم مفاجأة أخرى، حيث وجدوا جثة زميلتهم مسجاة بأرضية الحمام، وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة.

وبعد لحظات تحولت المستشفى إلى ثكنة عسكرية، حيث انتقل إلى الموقع مأمور وضباط قسم شرطة أول الرمل، ثم حضر أحمد الخولى وكيل النائب العام.

وتبين من مناظرة الجثة وجود حقنة مغروسة بإحدى ذراعيها، وبجوارها أخرى دون سن، وأمبولين من عقار «فنتانيل» المخدر، حيث تبين وجود آثار وخزات حقن في ذراعها.

فيما أوضح مصدر طبي أن عقار «فنتانيل» مسكن آلام ينتمي لمجموعة من العلاجات تسمى الأفيونات أو العلاجات المخدرة، يستخدم في علاج أنواع الألم المتوسطة إلى الشديدة، ويسبب العقار نوعاً من الإدمان في حال استخدامه بجرعات كبيرة أو لفترات طويلة، ويلاحظ المريض ازدياداً مضطرداً في مقدار أو تكرار الجرعة الكافية لتخفيف الألم بسبب اعتياد الجسم على العلاج.

وبعرض التحقيقات على المستشار أحمد سمير غيث، رئيس نيابة الرمل، أمر بتشريح جثة المتوفية لتوضيح أسباب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء والدها وزوجها لسؤالهما.

------------------------
الخبر : النيابة تكشف سر «جثة ممرضة مستشفى البترول»: جرعة «فنتانيل» زائدة السبب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق