«بابا ضرب ماما بالسكين».. طفل يروي واقعة طعن أمه أمام «مباحث الخصوص» (المحضر)

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شرع نجار في مدينة الخصوص في قتل طليقته؛ حيث استل سكين المطبخ وانهال عليها طعنا بها حتى سقطت على الأرض أمام طفلهما غارقة في دماءها لرفضها العودة إلى عصمته ثم توجه إلى قسم الشرطة، وسلم نفسه معترفاً بارتكابه الواقعة.

Sponsored Links

تم نقل المجني عليها إلى المستشفى مصابة، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة القضية.

تلقى المقدم محمد شديد، رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص بلاغا ً بحضور المدعو «ع ع ا»، 50 سنة، نجار من تلقاء نفسه لديوان القسم، وأبلغ بقيامه بالتعدي على طليقته المدعوة «ع ع ا»، 46 سنة، عاملة بمستشفى الدمرداش بالضرب وطعنها عدة طعنات بسكين مطبخ وتركها بالشقة سكنها؛ وذلك بسبب رفضها طلبه العودة إلى عصمته عقب طلاقها منه منذ عامين وتعديها عليه بالسب والشتم.

تم اخطار اللواء طارق عجيز، مدير الأمن، فانتقل على الفور اللواء هشام سليم، مدير المباحث، وتبين وجود المجنى عليها على أرض غرفة المعيشة، مصابة بعدة طعنات بالظهر وطعنة أسفل البطن من الجهة اليمنى، وعثر بجانبها على السكين المستخدم في الواقعة، وعليه آثار دماء وتم التحفظ عليه.

وبسؤال نجلهما الطفل «ع. ع»، 10 سنوات، طالب، ردد ذات المضمون قائلاً: «بابا ضرب ماما بالسكين».

تم نقل المصابة لمستشفى السلام وحجزها للعلاج ولا يمكن استجوابها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر محضر، وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبسه 4 أيام.

------------------------
الخبر : «بابا ضرب ماما بالسكين».. طفل يروي واقعة طعن أمه أمام «مباحث الخصوص» (المحضر) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق