مجهول يستدرج طفلة لسرقة قرطها الذهبي في بني سويف

0 تعليق 125 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تكثف مباحث مركز شرطة بنى سويف، من جهودها لضبط سارق قرط ذهبى من طفلة بعد استدراجها وشقيقها، وتركها في بنى سويف. تلقى اللواء زكريا صالح، مدير الأمن، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنى سويف، يفيد بتلقيه بلاغا من «خليل. ح. خ» 34 عاما، سائق بمدرسة خاصة، مقيم عزبة خلوصيا بقرية دموشيا دائرة المركز، بقيام أحد الأشخاص مجهول، يستقل دراجة بخارية حمراء اللون، باصطحاب ابنته «روضة» 6 سنوات، تلميذة بالصف الأول الابتدائى، لمكان غير معلوم.

Sponsored Links

وجرى تشكيل فريق بحث، وبسؤال المبلغ، قال إنه عقب خروج ابنته وشقيقها «على» 8 سنوات، تلميذ بالصف الثانى الابتدائى، من منزل جدتها لوالدتها، استوقفهما شخص يستقل دراجة بخارية وطلب منهما إرشاده على مكان المدرسة الخاصة بهما، واصطحبهما خلفه على الدراجة البخارية، وعقب ذلك ترك شقيقها وأخذ نجلته وانصرف. كما تبين أن الطفلة ترتدى قرطا ذهبيا، وبتكثيف الإجراءات تبين أن إحدى السيدات عثرت على طفلة بدائرة قسم بنى سويف، ونشرت عنها في إحدى صفحات التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بنى سويف لمكان تواجد الطفلة برفقة أسرتها، تم العثور عليها وتبين قيام الجانى بالاستيلاء على قرطها الذهبى.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتكثيف الجهود لضبط مرتكبها، وتحرر المحضر اللازم.

------------------------
الخبر : مجهول يستدرج طفلة لسرقة قرطها الذهبي في بني سويف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق