ضبط المتهم بخطف البنات وسرقة أقراطهن الذهبية في بني سويف

0 تعليق 108 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، برئاسة اللواء علاء سليم، من القبض على المتهم باختطاف الأطفال في بنى سويف، إذ بيّنت التحقيقات أنه عامل يقوم باستدراج البنات وسرقة أقراطهن الذهبية ثم يتركهن.

Sponsored Links

وتلقى مركز شرطة بنى سويف من «ح. خ. ح»، 34 سنة، سائق، بلاغًا يفيد بقيام مجهول، يستقل دراجة نارية، باختطاف ابنته «ر»، 6 سنوات، عقب خروجها وشقيقها «ع»، 8 سنوات، من منزل جدتهما بالعزبة، بعد أن اصطحبهما لإرشاده عن مكان مدرستهما، ثم ترك الطفل واختطف شقيقته التي تم العثور عليها لاحقًا، وتبين استيلاؤه على قرطها الذهبى.

وأسفرت جهود فريق البحث المُشكَّل برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى، عن تحديد مرتكب الواقعة، ويُدعى «م. ع»، 32 سنة، عامل، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبرفقته الطفلة «ج. ى»، 7 سنوات، مقيمة بدائرة المركز، بعد أن اختطفها واصطحبها إلى منزله تحت الإنشاء بقرية سنور، واستولى منها على القرط الذهبى الخاص بها.

وبمواجهة المتهم، اعترف تفصيليًا بخطف الطفلة «ر» وسرقة قرطها، وكذلك خطف «ج. ى»، التي كانت برفقته أثناء الضبط، و«ش. ن»، 7 سنوات، بتاريخ 6 أكتوبر الجارى، والتى تم العثور عليها في اليوم نفسه بدائرة قسم بنى سويف، كما أرشد عن الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الوقائع، وأقر بتصرفه في «القرطين» بالبيع لمدير شركة مصوغات ببندر المحافظة، نظير 1800 جنيه، وألقت أجهزة الأمن القبض على العميل، وتم ضبط المسروقات.

------------------------
الخبر : ضبط المتهم بخطف البنات وسرقة أقراطهن الذهبية في بني سويف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق